عائلة التماسيح الملكية في دبي أكواريوم

يقدم “#دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في #دبي مول فرصة استثنائية لزواره للتعرف على عائلة “التماسيح الملكية” التي استقبلت حديثاً صغارها الملكيين الثلاثة وذلك ضمن عروض باقات صيف دبي التي تقدم لحامليها تخفيضاً قيمته 45% على تذاكر الدخول إلى مجموعة من أشهر المراكز الترفيهية في دبي.
وتعتبر مشاهدة هذه الزواحف الضخمة المعروفة لدى الزوار والعاملين في دبي أكواريوم “بالتماسيح الملكية” إضافة خاصة لتجربة نشاطات السياحة الصيفية التي لا تفوت خلال موسم مفاجآت صيف دبي الذي قارب على الانتهاء ، حيث يشكل التعرف على عائلة التماسيح الملكية فرصة استثنائية مفيدة وتجربة تعليمية تفاعلية لتثقيف الأطفال والعائلات حول استدامة الحياة البيئية.
كما تقدم باقات صيف دبي لحامليها، إلى جانب التخفيض الخاص على الدخول إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول خصماً للدخول إلى كل من حلبة دبي للتزلج، وكيدزانيا، وسيجا ريببليك، وريل سينما طوال فصل الصيف.
ويعد دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول أحد أشهر معالم الجذب السياحية لكونه يقدم صورة تحاكي طبيعة الحياة البحرية، إذ تبلغ سعة حوض الماء 10 مليون لتر وهو يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من الكائنات البحرية.

اكوار3

اكوار2

اكوار1

اكوار

 

 

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عائلة التماسيح الملكية في دبي أكواريوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات