كوتشي “الهندية”

#فندقة #سياحة #سفر #الهند

كوتشي

هي مدينة الميناء الرئيسية على الساحل الجنوبي الغربي من الهند عن طريق البحر ، وهي جزء من حي ارناكولام في ولاية كيرالا . تشتهر كوتشي بإسم كوتشي ارناكولام ،

 

والتي تشير إلى جزء من البر الرئيسى للمدينة . كوتشي هي ثاني أكبر مدينة وهي جزء من المنطقة الحضرية ، وهي أكبر تجمع حضاري في ولاية كيرالا . مدينة كوتشي هي أيضا جزء من منطقة كوشين الكبرى والتي تصنف كمدينة الدرجة الثانية من قبل حكومة الهند .

كوتشي

معلومات عن كوتشي
كوتشي تعرف باسم ملكة بحر العرب ، كما انها تحتل مركزا تجاريا هاما للتوابل على الساحل الغربي للهند منذ القرن 14 . احتلتها الإمبراطورية البرتغالية في عام 1503 ، حيث كانت كوتشي هي أول المستعمرات الأوروبية في الهند . إلا انها لا مازالت تحصد المقعد الرئيسي في الهند البرتغالي حتى عام 1530 ، حتى تم اختيار غوا بعد ذلك . وفي وقت لاحق ، احتلت المدينة من قبل الهولنديين والبريطانيين ، لتصبح الدولة الأميرية . كوتشي تحتل المرتبة الأولى في عدد السياح الدوليين والمحلية في ولاية كيرالا . حصلت كوتشي على المرتبة السادسة كأفضل وجهة سياحية في الهند وفقا للمسح التي أجرته شركة نيلسن بالنيابة عن مجلة توقعات المسافر . كوتشي هي واحدة من 28 مدينة هندية والتي وجدت لتكون من بين 440 مدينة من المدن العالمية الناشئة ، والتي من شأنها تساهم بنسبة 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بحلول عام 2025 ، في دراسة أجريت من قبل معهد ماكينزي العالمي .

جغرافياً
تقع كوتشي على الساحل الجنوبي الغربي للهند في 9 ° 58’N 76 ° 13’E ، والتي تمتد على مساحة 94.88 كيلومتر مربع (36.63 ميل مربع) . تقع المدينة على جانبي المناطق النائية ، وتشمل الطرف الشمالي من شبه الجزيرة ، بالإضافة إلى العديد من الجزر وجزء من البر الرئيسى . وتقع إلى الغرب على بحر Laccadive ، وإلى الشرق من المنطقة الحضرية من منطقة البر الرئيسى . تمتد كوتشي على مستوى سطح البحر ، يبلغ طول سواحلها نحو 48 كم .

تتكون التربة من الرواسب مثل الطمي ، وتيري ، رمال البني ، الخ وجدت التربة المالحة بالماء و أيضا في المناطق المحيطة للمناطق النائية .

ثقافياً
كوتشي لديها ثقافة متأثرة بشدة من الشركاء التجاريين من البرتغالية والهولندية والعربية والصينية واليابانية . كوتشي هي مقر الكنيسة اللاتينية في ولاية كيرالا ، وبها العديد من الكنائس الكاثوليكية . مع بداية الحقبة الاستعمارية ، والبرتغالية والهولندية والفرنسية والبريطانية التي أثرت على كل المستوطنات في كوتشي . كان للبرتغاليون تأثير قوي في فورت كوشين .
عموما ، كوتشي هي المدن الحديثة والعصرية ، والتي تتميز بتقاليدها وثقافتها المختلفة ، والتي تعكس مستوى عال من التسامح

 

كوتشي1

المناخ
مناخ كوتشي هو مناخ استوائي . تتراوح درجات الحرارة بين 30 درجة مئوية و 35 درجة مئوية خلال النهار وحوالي 24 درجة مئوية خلال المساء . كوتشي هي واحدة من الأماكن التي تشهد هطول الأمطار الغزيرة بين منتصف مايو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر . درجات الحرارة السنوية تتراوح بين 23 و 31 درجة مئوية (73 و 88 ° F) مع 36.5 درجة مئوية (97.7 درجة فهرنهايت) ، وتسجيل انخفاض في درجة الحرارة إلى 16.3 درجة مئوية (61.3 درجة فهرنهايت) .

السياحة
كوتشي هي مدينة نابضة بالحياة ، والتي تقع على الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرة الهندية في الولاية ذات المناظر الخلابة المذهلة والمزدهرة في ولاية كيرالا . أكدت كوتشي على الأهمية الاستراتيجية على مدى القرون من قبل الملكة التي لقبت ببحر العرب .كوتشين هي المدينة الساحلية بإعتبارها جنة السائح . بها أشجار المانغروف الخصبة ، وخصلة شعر جوز الهند التي تنعكس في المياه الشفافة من المناطق النائية ، والكنائس القديمة والكاتدرائيات والحصن . نعرض لكم اهم الاماكن السياحية في كوتشي .

كوتشي2

كوتشي3

كوتشي4 كوتشي5 كوتشي6

 

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “كوتشي “الهندية””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات