فندق سيميلي في ميكونوس اليونان

#فندقة #سياحة #سفر #فيرا #ميكونوس #اليونان

يقع فندق Semeli الراقي في بلدة ميكونوس على بعد 500 متر من شاطئ ميغالي أموس ويتميز بمكان إقامة مُزيَن بذوق ومطل على البحر أو البلدة أو الحديقة ومسبح بمياه عذبة مع كراسي استلقاء للتشمس وسبا.

تحتوي جميع الغرف أو الأجنحة في فندق Semeli على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمام رخامي وأبواب فرنسية تتمتَع بإطلالة على البحر. وهناك جدران حجرية وحديقة تضم نباتات الغرنوقي والبوغنفيلية توفر المحيط الخارجي للغرف. وتحتوي بعض الوحدات على حوض استحمام ساخن داخلي أو في الهواء الطلق.

يقدم مطعم Thioni ذو قائمة المأكولات الانتقائية بوفيه إفطار غني بجانب المسبح. كما يتم تقديم المأكولات اليونانية والإيطالية طوال اليوم بالداخل أو على الشرفة الأرضية المطلة على البحر أو الحديقة.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق الجيم بفندق Semeli أو الاسترخاء مع حمام تركي تقليدي أو جلسة مساج في سبا Semeli. كما تتوفر مجموعة متنوعة من علاجات الوجه والجسم.

يمكن للضيوف الوصول إلى وسط بلدة ميكونوس حيث يمكن إيجاد العديد من البارات والمقاهي والمطاعم ضمن مسافة قصيرة مشياً على الأقدام. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في الفندق بأكمله كما أن خدمة الموقف الخاص والمجاني للسيارات ممكنة في الموقع.

عدد غرف الفندق: 60 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سيميلي في ميكونوس اليونان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات