اهم المناطق السياحية في “جمهورية التشيك”

#فندقة #سياحة #سفر #التشيك

أصبحت الجمهورية التشيكية واجهة سياحية مفضلة للكثير من المسافرين لما بها من واجهة مفضلة للعمارة القديمة ، والتي تتأثر بالعديد من الثقافات من الدول المختلفة للتأثيرات المعمارية المختلفة في جميع أنحاء الألفية الماضية . إليكم لمحة عامة عن أفضل أماكن الزيارة في جمهورية التشيك “ريال أوروبا .”

التشيك

7 بلزن Plzen
هذه المدينة البوهيمية الغربية هي رابع أكبر مدينة في جمهورية التشيك ، والتي تشتهر في جميع أنحاء العالم باسم البيت . انها البلدة المميز بالمركز الحيوي الاقتصادي ، وموطن لمصانع الجعة مثل اركال بيلسنير ، والتي تشتهر بجامعة شمال تشيك ، التي تضم كلية القانون الأولى في البلاد .

التشيك1

6 مورافيا كارست Moravian Karst
هذه الظاهرة الجيولوجية في منطقة المحمية الطبيعية للجمهورية التشيكية ، الى الشمال مباشرة من مدينة برنو . وهي عبارة عن سلسلة عملاقة من الحجر الجيري للكهوف تحت الأرض والوديان والتي تمتد لآلاف الكيلومترات المربعة . والتي تضم الكهوف ، التي تحتوي على مورافيا كارست أيضا تضم مسارات الدراجات الملحوظة جيدا ومسارات المشي لمسافات طويلة لاستكشاف .

التشيك2

5 أولوموك
تم إنشاء أولوموك أصلا باعتبارها الحصن الروماني خلال الفترة الاستعمارية . هناك العديد من المعالم التي يمكن ان تراها في قلعة أولوموك والتي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر ،المدينة مميزة بأكثر من عشرة مبان دينية جميلة من الطرز المعمارية المتقدمة ، وستة نوافير للباروك ومتحف الفن .

التشيك3

4 Telc
تم إنشاء هذه المدينة في منطقة مورافيا في الجنوب باعتبارها ميناء في القرن ال14 لتسهيل التجارة بين بوهيميا ، مورافيا ، والنمسا . انها المركز التاريخي للمدينة لما بها من نهضة الهندسة المعمارية ، والتي تجعل من المكان مميز ورائع للزيارة . تم إعادة بنائه القصر القوطي المحلي في القرن ال17 والذي تم تغييره في أسلوب عصر النهضة .

التشيك4

3 قلعة Karlstejn
تقع إلى حوالي 30 كيلومترا (18 ميلا) من براغ ، مما يجعلها منطقة جذب لزائري براغ لقضاء يوم لطيف بالبقاء في المدينة . تم تصميم المبنى مع ثلاثة مستويات مدرجة ، وكل منهما يقف على مستويات مختلفة من الأهمية . من الأدنى إلى الأعلى ، وتسمى الأقسام بالقصر الإمبراطوري ، وبرج ماريان ، والبرج الكبير

التشيك5

2 تشيسكي كروملوف Cesky Krumlov
تشيسكي كروملوف ، هي مدينة التي تتميز بـ “قلعة البوهيمي” في منطقة كروملوف . تم إنشاؤه في أواخر القرن الثالث عشر ، عندما كانت مملوكة للمنطقة من خلال البوهيميين ، كما انها معقل التجارة . تقع تشيسكي كروملوف على طول المعبر الطبيعي لنهر فلتافا ، مما يجعلها مكانا مثاليا للبناء . تم تغيير مظهر المدينة قليلا منذ القرن ال18 ، بإعادة بناء المباني . وهي مدينة القلعة الجميلة التي تضم الشوارع المرصوفة بالحصى والملتوية مع واجهات الجص الزاهية الملونة التي تجعل تشيسكي كروملوف جميلة وفريدة من نوعها . وهناك الشوارع المليئة بالمحلات المثيرة للاهتمام ، وسحرها الخالد .

التشيك6

1 براغ
براغ هي عاصمة بوهيميا والإمبراطورية الرومانية ، والتي ازدهرت خلال عصر نهضة العصور والقوطية . وإنها لا تزال أكبر مدينة في جمهورية التشيك وواحدة من أكثر المدن الغنية بالتنوع الثقافي ، بما لديها من المعالم المعمارية والفنية من العديد من القرون المختلفة والجماليات المعمارية . براغ هي واحدة من أكبر عشر مدن أوروبية لمعظم الزوار ، لما بها من اطلالة على نسيج الألفية للهندسة المعمارية . وتشمل أهم المواقع المعمارية مثل القلاع  ، وجسر تشارلز الخلاب .

التشيك7

 

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اهم المناطق السياحية في “جمهورية التشيك””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات