الرفاهية والفخامة فندق فورسيزون جنيف

#فندقة #سياحة #سفر #جنيف

يعد هذا الفندق أول فنادق المدينة وقد كان وما زال الخيار الأول لأكثر المسافرين رقياً ولرجال الدولة وهو يعتبر من أبرز معالم بحيرة جنيف منذ العام 1834.

يتميز فندق Four Seasons Geneva الأنيق بتصميم من إبداع مُصمم المساحات الداخلية الشهير المهندس المعماري بيير-إيف روشون ويقع في مبنى تاريخي يعود إلى القرن التاسع عشر كما يقع على ضفاف بحيرة جنيف مباشرةً ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة القطار و بجوار محطة حافلات مونت بلانك مباشرةً.

تتميز جميع غرف الفندق بسقوف عالية وتصميم أنيق فريد من نوعه مع أثاث فرنسي كلاسيكي وتوفر إطلالات على المدينة أو الحديقة أو البحيرة.

ويشتهر الفورسيزون بمطعمة الفاخر مطعم Il Lago للمأكولات المحلية والمنتجات الإيطالية ويتوفر بوفيه إفطار مع طبق ساخن كما يوفر منطقة سبا فارهة تشتمل على مسبح داخلي بحواف لا متناهية وغرفة للياقة البدنية، وتتوفر خدمات المساج عند الطلب ويمكن تقديمها في الغرف.

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج متعددة اللغات وخدمة صف السيارات في المرآب فضلًا عن خدمة الواي فاي المجانية وتتوفر وسائل الراحة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال.

 

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “الرفاهية والفخامة فندق فورسيزون جنيف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات